.. أنا : ومتى المعرفة عشان أوصلك لبيتكم.. هي : أجل وشوله واقف لي.... أنا : أنا واقف أبشوف وش سالفتك..
. يعني بنت تالي الليل وفي شارع فاضي .. وش القصة..؟
.. هي : ومو معنى هالشي إني أكون من اللي في بالك... أنا كنت راكبة مع ليموزين.. وبدأ يتحرش فيني وأنا بديت أزاعق
واصارخ وهو خاف ووقفني هنا.... أنا : لاحوووووول ولاقوة إلا بالله..
. طيب طيب ...بيتكم وينه فيه؟.... هي : قريب .
..يعني تقريبا ثلاث كيلوات من هنا.... أنا : طيب .. يالله أركبي خل نوصلك نكسب فيك أجر .... جت تبي تركب ورا و
قلت لها : لا تعالي قداااام ... رفضت ..
... قلت لها : ركوبك ورا يجيب لي الشبهة تعالي قدااام ومايكون إلا كل خير ... وفعلا ركبت قداام.... وأول ماركبت .
. قلت : إسمعي يابنت الناس..
. أنا مابعد تأكدت أنك بنت.. أنا اخاف أنك من قطاعين الطرق واللي يتقنون أصوات الحريم.. وعشان كذا ماخليتك تركبين ورا.. . أخاف وأنا أسوق تجيني من ورا غدر وتسوي فيني شي..
. ردت علي وقالت : والله بنت ... وماني من ذا اللي تقول عنهم...صدقني.. قلت : إكشفي لي وجهك..
قالت: ( وبسرعة) مستحيل... قلت : أجل إنزلي..
. قالت: تكفى ياخوي أنا ماصدقت اني القى أحد يوصلني أرجوك لاتخليني في ذا الشارع المظلم لحالي... قلت : أن لازم أتأكد أنك بنت..
قالت : والله بنت.. وأرجوك لاتستغل الموقف..
. قلت : هذا حقي ... انا ماقلت أبسوي معك شي حرااام لاقدر الله.... أنا أبي أريح نفسي بس.... قالت: أنا وكلت رب ا
لعالمين في أمري.... وكشفت نصف وجهها.. وشفت دموع تسيل من عينها.. .. أستغربت... بس جمعت قواي وسحبت لثامها كله..
. وشفت شي عجيب..... شفت وجهها ..... شفت الحسن كله....شفت الجمال. . شفت ملاك .. شفت بنت حلوووووووووة .. سبحان الله صورها....وشفت دموع تسيل على خدها....
. كانت تبكي بدون صوت... حتى مارفعت عينها بعيني...... غطيت وجهها وصديت.. ومسكت طريقي ومشيت فيه..
.. كان تفكيري يلعب فيني شمال ويمين..
. هي وش طلعها من ليموزين تالي الليل..وش سالفتها... ياولد لاتكون من بنات الليل ....وقاعدة تمثل عليك....أطلع بها .. . اطلع بها محد داري عنك.... وبدأ إبليس يشاركني تفكيري.. يا رجال يمكنها وحده تبيني أطلع بها , ولا كان ما سوت كذا .... .. بس كنت كلما تذكرت كلمتها ( وكلت رب العاملين في أمري ).... وكل ماتذكرت دموعها... أستغفر الله وأرجع عن الأفكار السوداء...
. وبعد وقت قصير وصلتها لبيتهم ...
ونزلت بسرعة أختفت ورا الجدران... وأنا قاعد أتابعها...وأفكر في هالبنت العجيبة.. . ووش قصتها .. .. ومادريت إلا وأبوها ينزلني من السيارة غصب ... ويجلد فيني جلد...
ومافكني منه إلا البنت...يوم حلفت له إني مالمستها بشر..... الأب وقف وهو مازال ماسكني ... وطالعني وقال : تنام هنا..
. وبكرة نروح للمستشفى ونتأكد من كل شي...فااهم..
وافقت مضطر يعني واحد في نفس موقفي وش يبي يسوي... وأتصلت على أهلى وقلت لهم إني أبنام عند صديقي محمد اللي
ساكن لحاله لأنه مريض وابغى أشوف طلباته....
والله ويدخلني أبوها للمجلس..ويقفل علي الباب.... نمت عندهم وأنا عيوني مفتوحة...أفكر في هالورطة اللي ورطت نفسي فيها بدون داعي.
...البنت أنا وش دخلني فيها أروح أوصلها كان خليتها ويرزقها رب العالمين من يوصلها... كنت خايف ويزداد خوفي إذا
سمعت خطوات أبوها وهو قاعد يمشي عند الباب رايح جاي......
وأصبح الصبح...وقبل كل شي... نقزنا للمستشفى...وسوينا التحاليل للبنت والفحوصات وكل شي...
و طلعت البنت شريفة وأنها مازالت بكر...
هالشي خلاني أشيل فكرة أنها من بنات الليل نهائيا عن بالي.
... وحنا طالعين من المستشفى ... قال لي أبوها.. ياوليدي أنا اسف ... بس العذر والسموحة يعني واحد موقفه مثل موقفي .
..يعني يطلع للحوش الساعه 1 الفجر ويلقى بنته تدخل عليه البيت...
وواحد غريب هو اللي موصلها.. وش تبغا يكون تصرفي غير هذا.... قلت : ياعم .. أنا ماشرهت عليك... ومن حقك كل اللي سويته..
وتتطمن على بنتكم المصون...
قال : ياوليدي أنا أبسألك سؤال؟. قلت : تفضل . قال : أنت متزوج؟؟. . قلت : خلني أخلص دارستي واتوظف وبعدين أفكر بالزاوج
..يا عم أنت عارف أن هالزمن صعب..
. قال : الله يستر عليك زي ماسترت على بنتي... ويوفقك لبنت الحلال اللي تسعدك انشاء الله.... قلت : اللهم أمين...
أنا أبمشي اللحين توصيني على شي..
قال : سلامتك ياوليدي والله يحفظك.... وانا اسف مرة ثانية... تركتهم ومشيت.... ورجعت لبيتنا... والخوف و الروعة مازالت في قمتها.
.لدرجة أني ماطلعت من البيت أسبوع...
إلا ما طلعت حتى من غرفتي..
.. وبعد هالأسبوع بديت على شوي شوي أطلع على خفيف.. ورجعت للأنترنت مرة ثانيه ..وتذكرت المعجبين.... إيه اللي يدورون مواضيعي....
واروح أشوف وش صار على المنتدى وعلى مواضيعي.... ويوم دخلت المنتدى ...لقيت موجود رساله خاصة....
قلت أشوف منهي منه... لقيتها من العضوة اللي دايم
ترد على مواضيعي بأعجاب.
.. وكانت تطلب في الرسالة... أن عندها قصة وتبغاني أكتبها بأسلوبي لأنه زي ماتقول معجبها الأسلوب...
أنا ارسلت لها وقلت هاتي القصه ونشوف وش نقدر
نسوي.... المهم رجعت للمنتدى وقعدت أتصفحه ... كنت مشتاق له حيل... . وبعد نص ساعه لقيت ....
انه يوجد عندي رساله خاصة توها تجي .... فتحت الرسالة..
ولقيتها من نفس العضوة.. وترد على رسالتي.... وكاتبة القصة... قعدت أقرأ بطريقة الكبار يعني أدقق عند كل حرف
واوقف عند كل كلمة... بس...... هذي هي نفس
قصتي.... إيه قصتي مع البنت اللي لقيتها بالشارع.... وش الكلام هذا..... وشلون.... معقوله تكون هي نفسها البنت.....
لالا ما أظن.. إذا أنا وأنا رجال... قعدت
منهار أسبوع كامل... وشلون حالتها هي.... فكرت كثير .. وقررت إني أعرف منهي ذا العضوة...
ارسلت لها وطلبت انها تسوي اضافه بالماسنجر عندها عشان أناقشها على القصة...